عزيزي الزائر للأسف تم إغلاق المدونة , يمكنك زيارتنا على الموقع الجديد إضغط هنا

حل مشكلة مستشعر البصمة في هاتف سامسونج كلاكسي اس 5



قد يكون من الصعب تقبّل ما سأخبركم به الآن، لكن يبدو أن بعض مالكي هواتف سامسونك كالكسي اس 5 إس يُعانون من تقلص واضمحلال مستشعرات البصمة الموجودة بهواتفهم، حيث أن الماسح الضوئي لبصماتهم صار يفقد دقته في بعض الاحيان!
لا توجد أي إشارات أن هذه المشكلة حدثت على نطاق واسع، لكن مهندس استشاري يُدعى د. درانج كشف على مدونته أن مستشعر البصمة الخاص بهاتف سامسونك كالكسي اس 5 قد يكون مصاباً ببعض الخلل.
وكتب أنه يستخدم مستشعر البصمة منذ أن حصل على سامسونك كالكسي اس 5 إس ، وقال عنه أنه ” بصفة عامة، وجدته أسرع من تلك الطرق القديمة للتمرير على الشاشة وكتابة كلمات المرور، لكني وجدت نفسي مضطرّاً لعمل تحقق لبصمات أصابعي مرتين أو ثلاث او حتى أربع مرات، أعلم أن هذا يبدو مستحيلاً، لكن للأسف يبدو أنه يفقد دقته في بعض الاحيان .
فسّر د. درانج أنه صار يعيد عملية فحص بصمته أكثر من مرة، وأضاف ”  لقد كان مستشعر البصمة سريع ومذهل ودقيق في البداية، تماماً كما كان عليه الحال عندما اشتريت سامسونك كالكسي اس 5 إس لأول مرة، في حين أنه بعد بضعة أسابيع، كان لابد للمستشعر إعادة تفحص بصمتي من جديد “.
عند التحقُّق من ذلك، وجدنا أن المستخدمين يواجهون مشاكل مع مستشعرات البصمة  في سامسونك كالكسي اس 5، ولهذا قررت تصوير حلقة أشرح فيها حل لهذه المشكلة العويصة التي يواجهها كافة مستعملي هاتف سامسونك كالكسي اس 5 في الفيديو أسفله .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لمدونة عالم الستيلايت 2014